هذه قصة الطفل الذي ينمو رأسه باستمرار


ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

غزلان الدحماني

نشرت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية تقريرا تروي فيه قصة طفل صغير يدعى " كاو" يبلغ حوالي ثلاث سنوات ، يعاني من مرض نادر يجعل رأسه ينمو باستمرار، ثلاث مرات أكبر من حجمه الطبيعي.

و حسب الأبحاث الطبية، فإن حالة الصغير "كاو" تحدث لطفلين أو اثنين من بين كل ألف طفل في العالم، حيث تتجمع المياه على مستوى المخ وهي الحالة التي تتطلب إجراء مجموعة من العمليات الجراحية من أجل إعادة شرايين الرأس إلى مسارها الطبيعي، الشيء الذي يتطلب رحلة علاج طويلة تدوم لسنوات.

و ما يعمق من معاناة أسرة "كاو" هو الظروف الاجتماعية المزرية، و التي لا تستطيع على إثرها تسديد تكاليف فعلاج الطفل، حيث يتم طردهم من المستشفى في حالة عدم دفع كل المصاريف.






source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1DkHZBi
هذه قصة الطفل الذي ينمو رأسه باستمرار 4.5 5 Unknown الثلاثاء، 31 مارس 2015 غزلان الدحماني نشرت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية تقريرا تروي فيه قصة طفل صغير يدعى " كاو" يبلغ حوالي ثلاث سنوات ، ي...


On : الثلاثاء، 31 مارس 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق