صندوق الضمان الاجتماعي يعفي المقاولات من ذعائر التأخير

تليكسبريس- متابعة : الأربعاء 18 مارس 2015

أعطى محمد بوسعيد، وزير الاقتصاد والمالية، التأشيرة لمسؤولي الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي من أجل تفعيل مبادرة العفو عن ذعائر التأخير وتكاليف التحصيل لفائدة المقاولات التي ما تزال في ذمتها مستحقات الصندوق من الانخراطات.

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ









ودخل العفو الذي سبق أن صادق عليه المجلس الإداري للصندوق في دجنبر الماضي حيز التنفيذ ابتداء من يوم أمس الثلاثاء 17 مارس، ويهم فترتين، تتعلق الأولى بالديون المترتبة خلال السنوات ما قبل 1996 والثانية تهم الفترة الممتدة بين 1997 و 2005.



وتستفيد المقاولات التي تدخل في الشطر الأول من إعفاء كلي من ذعائر التأخير وتكاليف التحصيل، شرط أن تؤدي مبلغ الدين كاملا. تفاصيل أخرى في الصباح.





source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1H3OfQ3
صندوق الضمان الاجتماعي يعفي المقاولات من ذعائر التأخير 4.5 5 Unknown الأربعاء، 18 مارس 2015 تليكسبريس- متابعة : الأربعاء 18 مارس 2015 أعطى محمد بوسعيد، وزير الاقتصاد والمالية، التأشيرة لمسؤولي الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي من أجل ...


On : الأربعاء، 18 مارس 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق