ليفربول يتعادل سلبياً مع بلاكبيرن روفرز

تعادل ليفربول مع بلاكبيرن روفرز سلبياً في المباراة التي اقيمت مساء الاحد ضمن مباريات الدوري السادس من كاس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم. في المباراة التي اقيمت على ملعب الانفيلد رود معقل الريدز.

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

الشوط الاول كان سلبي بين الفريقين، ولكن في البداية حدثت تبديل اضراري لصالح الريدز حيث خرج سكرتل ونزل بدلاً منه الايفواري كولو توريه. كذلك في نهاية الشوط تحصل ايمري كان على اول انذار لفريقه في المباراة.



في الشوط الثاني قام المدرب برندان رودرجرز باخراج اللاعب لازار ماركوفيتش وانزل بدلاً منه الايطالي ماريو بالوتيلي في الدقيقة 59. وكان الرد من مدرب بلاكبيرن والذي اخرج اللاعب مارشال وانزل بدلا منه تايلور ولكي تتواصل المحاولات بين الفريقين ولكن دون اي جدوى وتنتهى المباراة بالتعادل السلبي. هاي كورة : 8 مارس 2015





source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1EtkSpo
ليفربول يتعادل سلبياً مع بلاكبيرن روفرز 4.5 5 Unknown الأحد، 8 مارس 2015 تعادل ليفربول مع بلاكبيرن روفرز سلبياً في المباراة التي اقيمت مساء الاحد ضمن مباريات الدوري السادس من كاس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم. في ا...


On : الأحد، 8 مارس 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق