فأر يتجول بين الخضر في أحد الأسواق التجارية الكبرى -فيديو


ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

أثار تسجيل مصور يُظهر فأرا يتجول بين الخضر في أحد الأسواق التجارية الكبرى بمدينة مغربية، لم يتم ذكر اسمها، استياء عارما لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، جراء المشاهد المقززة التي يتضمنها الـ”فيديو”.

وعلى الرغم من أن الـ”فيديو” لم تبلغ مدته سوى 45 ثانية، إلا أنه كان كافيا لكشف حجم الإهمال ولامبالاة المسؤولين في التقيد بشروط النظافة والسلامة الصحية، كما تجعل المواطن يتساءل في الوقت نفسه حول دور المسؤولين في مراقبة المخالفين، واتخاذ الإجراءات اللازمة في حقهم، خصوصا في ظل تدني مستوى الخدمات والنظافة التي تشكل خطرا يتهدد الصحة العامة.







source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1Dmfmnl
فأر يتجول بين الخضر في أحد الأسواق التجارية الكبرى -فيديو 4.5 5 Unknown الثلاثاء، 31 مارس 2015 أثار تسجيل مصور يُظهر فأرا يتجول بين الخضر في أحد الأسواق التجارية الكبرى بمدينة مغربية، لم يتم ذكر اسمها، استياء عارما لدى رواد مواقع الت...


On : الثلاثاء، 31 مارس 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق