الطالب الوزير الشوباني يذهب إلى كلية الحقوق بالرباط عبر سيارة الدولة وسائقه ينتظره حتى نهاية الدرس

إدارة نيوز / الأحد 8 مارس 2015

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

لاحظ طلبة كلية الحقوق أكدال بالرباط حضور الطالب الوزير الحبيب الشوباني إلى الحرم الجامعي على متن سيارة الدولة يركنها دائما قرب سيارة العميد وذلك لملاقاة الأستاذ الذي يؤطره في شهادة الدكتوراه .



حضور الطالب الوزير الشوباني إلى الكلية عبر سيارة الدولة ،أثار العديد من ردود الفعل السلبية واعتبرها الجميع استغلالا للنفوذ خصوصا وأن هذا الأخير ومن أجل دراسته ينتقل عبر سيارة الدولة ووقود الدولة والسائق الموظف لدى الدولة .



كما علق بعض الطلبة على أن مثل هذه المبادرات في الدول المتقدمة و الديمقراطية قد تكلف الوزير منصبه الحكومي بعد افتضاح أمره ،لكن ببلادنا هذه الممارسات شيء عادي لا يحاسب عليها المسؤولون حتى وإن كانت شعار مرتكبها تدعو إلى محاربة الفساد والمفسدين ومستغلي النفوذ.





source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1F0DVGw
الطالب الوزير الشوباني يذهب إلى كلية الحقوق بالرباط عبر سيارة الدولة وسائقه ينتظره حتى نهاية الدرس 4.5 5 Unknown الأحد، 8 مارس 2015 إدارة نيوز / الأحد 8 مارس 2015 لاحظ طلبة كلية الحقوق أكدال بالرباط حضور الطالب الوزير الحبيب الشوباني إلى الحرم الجامعي على متن سيارة الدولة...


On : الأحد، 8 مارس 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق