تحذير..مواد تجميل مُنتهية الصلاحية تُباع بأسواق...


ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

موسى وجيهي

فكّكت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي أولاد عبو التابع لسرية برشيد، أمس الأحد، شبكة متخصصة في ترويج مواد التجميل منتهية الصلاحية وأخرى مهربة بالأسواق الأسبوعية بضواحي مدينة الدار البيضاء، بعد أن أوقفت شخصا بصدد ترويج هذه المواد بالسوق الأسبوعي.



وقد تم توقيف المعني بالأمر واقتياده صوب مخفر الدرك الملكي، كما تم حجز السيارة وحمولتها من مواد التجميل، وتم فتح بحث في الموضوع بتعليمات من النيابة العامة لدى ابتدائية برشيد، حيث تم إخضاع ه لمجريات البحث التمهيدي، وأدلى بأسماء بعض شركائه الذين يروجون هذه السلع في الأسواق الأسبوعية بضواحي الدار البيضاء، كما قام بإرشادهم الى مستودع تلك السلع الذي يوجد بمدينة الدار البيضاء (حي درب السلطان)، وبعد التنسيق مع السلطات الأمنية بالمنطقة تم الانتقال الى المستودع صبيحة أول أمس الأحد، وتم حجز كميات مهمة من مواد التجميل منتهية الصلاحية والمهربة التي كانت معدة للبيع في الأسواق الهامشية للدار البيضاء.






source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1NBg8kd
تحذير..مواد تجميل مُنتهية الصلاحية تُباع بأسواق... 4.5 5 Unknown الاثنين، 9 مارس 2015 موسى وجيهي فكّكت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي أولاد عبو التابع لسرية برشيد، أمس الأحد، شبكة متخصصة في ترويج مواد التجميل منتهية ال...


On : الاثنين، 9 مارس 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق