اعتقال أم أوهمت طفلها بأنه مصاب بالسرطان لتجمع له التبرعات

اليوم 24 : الاثنين 9 مارس 2015 ==== اعتقلت عناصر الشرطة في مقاطعة دنفر الأمريكية سيدة تبلغ من العمر 28 عاما وذلك لإيهامها طفلها الذي لم يتجاوز سنه الست سنوات بأنه مصاب بالسرطان كما خدعت جميع أفراد عائلتها وأصدقاءها ومعارفها لتتمكن من جمع التبرعات لعلاج ابنها الوهمي.

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

وكشفت تقارير إعلامية أن ساندي نغوين، تمكنت من جمع مبلغ 25 ألف دولار من التبرعات بعدما أوهمت الجميع بما فيهم طفلها الصغير بأنه مصاب بالسرطان وذلك منذ سنة 2012، والأكثر من ذلك أنها كانت تجبر طفلها على تناول الدواء بشكل عشوائي.



وتواجه ساندي تهم السرقة، واختلاس المال الخيري، والإساءة لطفلها، وذلك بعدما رفع مستشفى الأطفال دعوى إهمال ضدها، كما أكدت إحدى طبيبات المستشفى أن “العلاج الذي كانت الوالدة تعطيه لابنها لعلاج السرطان المزعوم لم يكن دقيقا”، لافتة إلى أنها علمت في وقت لاحق من مستشفى الأطفال أن الطفل يتم علاجه لمرض الربو وليس للسرطان.







source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1BZihlk
اعتقال أم أوهمت طفلها بأنه مصاب بالسرطان لتجمع له التبرعات 4.5 5 Unknown الاثنين، 9 مارس 2015 اليوم 24 : الاثنين 9 مارس 2015 ==== اعتقلت عناصر الشرطة في مقاطعة دنفر الأمريكية سيدة تبلغ من العمر 28 عاما وذلك لإيهامها طفلها الذي لم يتجا...


On : الاثنين، 9 مارس 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق