الملك يوقع رسالة شكر إلى معجبيه بخط يديه

عادل قرموطي هبة بريس : الأحد 8 مارس 2015

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

نشر "سفيان بحري" مدير صفحة الملك محمد السادس على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك، بطاقة تحمل صورة للملك، مرفوقا بأسرته الصغيرة، و رسالة أكد سفيان على أن الملك شخصيا هو من قام بخطها و توقيعها من قصر سيراجان بتركيا، وهي عبارة عن تعبير عن الشكر موجه لرواد الصفحة الرسمية للملك، والتي تجاوز عدد معجبيها المليوني معجب.



وجاء في رسالة الشكر التي وجهها الملك محمد السادس لمعجبيه على موقع فايسبوك "بارك الله فيكم، وشكرا جزيلا، محمّد السّادس، ملك المغرب"، بالإضافة إلى توقيعه، وهو ما أثار إعجاب أزيد من تسعة آلاف ناشط الذين إستحسنوا مبادرة الملك، وإعتبروها قيمة مضافة في علاقته مع شعبه.





source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1BWLGws
الملك يوقع رسالة شكر إلى معجبيه بخط يديه 4.5 5 Unknown الأحد، 8 مارس 2015 عادل قرموطي هبة بريس : الأحد 8 مارس 2015 نشر "سفيان بحري" مدير صفحة الملك محمد السادس على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك، بطاقة تح...


On : الأحد، 8 مارس 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق