“أستاذي راك عزيز” تخرج من الفيسبوك إلى الواقع

اليوم 24 : الأربعاء 18 مارس 2015 ============= ما عادت مُبادرة “أستاذي راك عزيز”، حصرا على العالم الأزرق، إذ عمل مجموعة من الأساتذة والتلاميذ على إخراجها إلى أرض الواقع عبر مجموعة من الانشطة.

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

وانطلقت بداية الاسبوع الجاري، المبادرة التي أطلقها مجموعة من الشباب على الموقع الاجتماعي فيسبوك ردا على ما نشر خلال الشهرين الماضيين على مواقع التواصل الاجتماعي لمجموعة من الصور والمقاطع المسجلة بهواتف التلاميذ من داخل حجرات الدرس تعكس ما آلت إليه الحياة المدرسية من تشنج العلاقة بين المدرس والتلميذ.



ونشرت صفحة المبادرة التي لقيت إعجاب أكثر من 20 ألف شخص في ظرف وجيز، مجموعة من الصور التي تُظهر إما تلاميذ يحملون أوراقا كتب عليها عبارة “أستاذي راك عزيز” أو أساتذة يحملون أوراقا كُتب عليها “تلميذي راك عزيز”. ==================== أنس رضوان ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ





source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1EsLGBc
“أستاذي راك عزيز” تخرج من الفيسبوك إلى الواقع 4.5 5 Unknown الأربعاء، 18 مارس 2015 اليوم 24 : الأربعاء 18 مارس 2015 ============= ما عادت مُبادرة “أستاذي راك عزيز”، حصرا على العالم الأزرق، إذ عمل مجموعة من الأساتذة والتلامي...


On : الأربعاء، 18 مارس 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق