محاولة اختطاف طفلة بسطات في واضحة النهار تنتهي بالفشل

محمد منفلوطي_هبة بريس : الأحد 8 مارس 2015

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

أكدت مصادر "هبة بريس" أن الطفلة"س م" في ربيعها الحادي عشر، تعرضت لمحاولة اختطاف بمدينة سطات ظهرا على مستوى القنطرة تحت أرضية الرابطة بين حي ميمونة وحي سيدي بوعبيد، على يد امرأة.



هذا وكانت الطفلة المذكورة قد تعرضت لما قيل أنها محاولة اختطاف على يد امرأة ترتدي جلبابا ابيض وتضع نظارات شمسية كانت تتعقب خطواتها أثناء عودتها إلى بيت أسرتها، لتطلق ساقيها للريح بعد أن قامت السيدة بمطاردتها مستغلة فراغ وهدوء المكان، لتقوم بالإمساك بها من الخلف ولف يديها خلف ظهرها ووضع قماش ابيض اللون حول فمها،



وفي محاولة للتخلص منها قامت الطفلة بركلها ولاذت بالفرار وعند وصولها لباب منزلها أغمي عليها، ليتم نقلها إلى المستشفى الجهوي الحسن الثاني بسطات، حيث تلقت العلاجات الضرورية وسلمت لها شهادة طبية مدة عجزها 24 يوم، وقدمت شكاية رفقة والدتها في الموضوع إلى عناصر الأمن بالدائرة الثانية بسطات، التي فتحت بحثا في الواقعة.



الحادث وحسب مصادرنا، خلف موجة هلع وخوف بين صفوف ساكنة المنطقة، التي أصبحت مضطرة إلى مرافقة أبنائهم الصغار إلى المدارس، بعد شيوع الخبر بين صفوف التلاميذ الصغار.





source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1EG4TD5
محاولة اختطاف طفلة بسطات في واضحة النهار تنتهي بالفشل 4.5 5 Unknown الأحد، 8 مارس 2015 محمد منفلوطي_هبة بريس : الأحد 8 مارس 2015 أكدت مصادر "هبة بريس" أن الطفلة"س م" في ربيعها الحادي عشر، تعرضت لمحاولة اختطا...


On : الأحد، 8 مارس 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق