قيادة وكالة المغرب العربي للأنباء بصيغة المؤنث يومي 7و 8 مارس بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

إدارة نيوز : الاثنين 9 مارس 2015

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

أسندت وكالة المغرب العربي للأنباء ،بمناسبة اليوم العالمي للمرأة (8 مارس)، مهمة القيادة، يومي السبت والأحد، للصحفيات العاملات بها.وهي طريقة لتعبير الوكالة عن تكريمها الصحفيات اللواتي يساهمن دون أي أدنى شك في إشعاع الوكالة على المستويين الوطني والدولي.



وتشكل هذه المبادرة أيضا اعترافا بالجهود التي تبذلها العناصر النسائية في الوكالة لتحسين الإنتاج والرفع من المردودية. كما ستخول لهن الفرصة، على مدى يومين، للاضطلاع بدور قيادي وتحمل المسؤوليات، سواء التحريرية أو الإدارية.



وقد عهد بمنصب مدير الإعلام إلى جليلة اعجاجة، ومنصب رئيس التحرير المركزي الى لمياء ضاكة ورئيس التحرير الوطني لفاطمة تيمجردين.



أما رئاسة التحرير الجهوي فآلت لخديجة بنحدوش، ورئاسة التحرير الدولي للسيدة مريم رقيوق، في حين أسندت مهام رئاسة تحرير تعدد الوسائط لأمينة بلحسن.



وبعد أن كانت الصحفيات في مصالح التحرير بوكالة المغرب العربي للأنباء تعدن على رؤوس الأصابع في ثمانينات القرن الماضي، بدأ عددهن يتزايد تدريجيا على مر السنين إلى أن أسفر عن مشهد جديد عززت فيه الصحفيات حضورهن الى جانب الصحافيين.



وبفضل سياسة توظيف تعكس في الواقع تكافؤ الفرص بين الجنسين، قدمت الوكالة للمرأة الصحفية فرصة كي تثبت، من خلال كفاءتها وتفانيها، أن لديها مكانتها الكاملة داخل المؤسسة رغم صعوبة المهام وضخامة التضحيات التي ينبغي بذلها.



وفي مؤسسة حيث العمل على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، أثبتت المرأة الصحفية أنها تمثل قيمة مؤكدة وعنصرا لا غنى عنه في سير مصالح التحرير.



عن و م ع





source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1HoYE6o
قيادة وكالة المغرب العربي للأنباء بصيغة المؤنث يومي 7و 8 مارس بمناسبة اليوم العالمي للمرأة 4.5 5 Unknown الاثنين، 9 مارس 2015 إدارة نيوز : الاثنين 9 مارس 2015 أسندت وكالة المغرب العربي للأنباء ،بمناسبة اليوم العالمي للمرأة (8 مارس)، مهمة القيادة، يومي السبت والأحد، ...


On : الاثنين، 9 مارس 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق