النقابات تطالب الحكومة بإعطاء الأولوية في الترقي للمقبلين على التقاعد والمتوفين وتمتيع المتقاعدين ب 600درهم الزيادة العامة الأخيرة

إدارة نيوز / الثلاثاء 17 مارس 2015

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

أكد عبد المجيد بوعزة العموري عضو لجنة الحوار الاجتماعي والقيادي داخل الكونفدرالية الديمقراطية للشغل أن ممثلي المركزيات النقابية اقترحوا على الحكومة من خلال ممثلها داخل لجنة القطاعات العامة ،محمد مبديع وزير الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة ،إعطاء الأسبقية من خارج الحصيص للموظفين أو الموظفات المسجلين/لات، في لوائح الترقي والمقبلين/لات على التقاعد أو المتوفين.



وأضاف عبد المجيد بوعزة العموري أن النقابات طالبت بتمتيع المتقاعدين بالزيادة الأخيرة التي شملت جميع الموظفين العاملين بالإدارات العمومية والجماعات المحلية والتي استثنت الموظفين المتقاعدين والتي بلغت 600 درهما شهريا.



كما أكد نفس المصدر أن النقابات طالبت الحكومة بإعفاء جميع المعاشات التي تقل عن 6000 درهم من كل الضرائب





source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1MLe1XT
النقابات تطالب الحكومة بإعطاء الأولوية في الترقي للمقبلين على التقاعد والمتوفين وتمتيع المتقاعدين ب 600درهم الزيادة العامة الأخيرة 4.5 5 Unknown الثلاثاء، 17 مارس 2015 إدارة نيوز / الثلاثاء 17 مارس 2015 أكد عبد المجيد بوعزة العموري عضو لجنة الحوار الاجتماعي والقيادي داخل الكونفدرالية الديمقراطية للشغل أن مم...


On : الثلاثاء، 17 مارس 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق