تحميل 4 من اقوى برامج تحويل الفيديو(conversion video) مفعلة


1 - Video Converter AVS هو برنامج يمكنك من تحويل ملفات الفيديو بين صيغ مختلفة ، من بينها AVI ، MPEG - 2 ، WMV و DivX و Xvid.
كما يمكنك من : 
* تحويل الملفات من شكل الى آخر.
* ملفات الفيديو عملية دفعة واحدة.
* تحرير ملفات الفيديو باستخدام مختلف الآثار والمرشحات قبل التحويل.
* استخراج مسارات الصوت من الملفات وحفظها كملفات صوت.
* إزالة أجزاء من ملفات الفيديو.

2 - Movavi Video Converter هو أداة صممت خصيصًا للأشخاص الذين لديهم أجهزة iPod، أو Zune، أو PSP ويرغبون في الاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو على أجهزتهم المحمولة.
ومن بين صيغ الإخراج الأخرى المدعمة: AVI، و (MPEG (DVD, VCD, SVCD، و (MPEG4 (iPod, PSP, MP4، و MOV، و RM، و WAV، و MP3 ،WMA، وWMA.
علاوة على ذلك، فإن Movavi Video Converter يمكن استخدامه لدمج وخلط مقاطع الفيديو المتعددة، واستخراج الصوت، ونسخ مقطع DVD كامل للقرص الصلب الخاص بك، إلخ.
3 - Aiseesoft Total Video Converter هو برنامج قوي لتحويل الفيديو مع تقنيات رائعة جدا ،يدعم العديد من صيغ الفيديو و الصوت الأكثر شعبية AMV, ASF, XviD, DivX, Flash H264, FLV, SWF, H.264 AVI, MKV, MOV, H.264/MPEG-4 AVC M4V MPEG-4, MPEG-1, MPEG-2, MPEG-4, MTV, VOB, WMV, AVI, DV, DVD, VCD
4 - Prism.Video.File.Converter.Plus برنامج Prism Video File Converter 1.82محول تنسيق ملفات الفيديو ل AVI, MPEG, VOB, WMV وتنسيقات الملفات الأخرى Prism Video File Converter هو جزء قوي وشامل من البرمجيات المصممة لمساعدتك للتحويل بسرعة وسهولة بين مختلف صيغ الفيديو ل AVI, MPEG, VOB, WMV مع سرعة عالية وجودة انتاج ممتازة










التفعيل مدمج مع كل برنامج



تحميل 4 من اقوى برامج تحويل الفيديو(conversion video) مفعلة 4.5 5 Unknown الأربعاء، 4 مارس 2015 1 -  Video Converter AVS هو برنامج يمكنك من تحويل ملفات الفيديو بين صيغ مختلفة ، من بينها AVI ، MPEG - 2 ، WMV و DivX و Xvid. كما يمكنك من ...


On : الأربعاء، 4 مارس 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق