تحميل ويندوز ميديا بلاير Windows Media Player 13


وصف برنامج ويندوز ميديا بلاير :

برنامج ويندوز ميديا بلاير للكمبيوتر مجانا , من اكثر البرامج شهرة والانجح على الإطلاق وكل من استعمل ويندوز له ماضي مع برنامج ويندوز ميديا بلاير بحيث كان من اهم البرامج التي تحتوي عليها نسخة الويندوز ويتعدد استعمال برنامج Windows Media Player في تشغيل الصوتيات والفيديوهات والتحكم في الملفات والاستماع الى الراديو.
الان مع ظهور برامج منافسة له اصبح برنامج ويندوز ميديا بلاير الحديث 2015 يحمل الكثير من الخصائص في محاولة للحفاظ على سمعته.

صورة برنامج ويندوز ميديا بلاير:

تحميل ميديا بلاير ويندوز Windows Media Player مجانا للكمبيوتر

تحميل ميديا بلاير ويندوز Windows Media Player مجانا للكمبيوتر

Windows Media Player 13
نظام التشغيل : انظمة ويندوز
الحجم : 24 ميغا
الترخيص : مجاني

تحميل برنامج Windows Media Player :


تابع ايضا :

______________
برنامج تشغيل الصوتيات, تحميل ميديا بلاير, تنزيل, برامج الكمبيوتر, ميديا بلاير 2015, اقوى برنامج تشغيل الفيديو, ويندوز ميديا بلاير, تحميل Media Player, wmv, mp3,Windows Media Player 13.

تحميل ويندوز ميديا بلاير Windows Media Player 13 4.5 5 Unknown الثلاثاء، 17 فبراير 2015 تحميل ويندوز ميديا بلاير Windows Media Player 13 . وصف برنامج ويندوز ميديا بلاير : برنامج ويندوز ميديا بلاير للكمبيوتر مجانا , من اكثر ال...


On : الثلاثاء، 17 فبراير 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق