Kaspersky Internet Security 2015 مع التفعيل لمدة سنة كاملة

Kaspersky Internet Security 2015







Kaspersky Internet Security 2015

بأحدث اصدار مع التفعيل لمدة سنة كاملة





التعريف بالبرنامج



برنامج الحماية كاسبرسكي إنترنت سكيورتي يساعدك على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من جميع الفيروسات و البرمجيات الخبيثة و حمايتك من تهديدات قراصنة الانترنت، كاسبرسكاي انترنت سكيوريتي يوفر لك جدار ناري قوي ضد المتطفلين الذين يحاولون اختراق جهازك و إنتهاك خصويتك و سرقة ملفاتك المهمة، و بحانب هذا البرنامج البرنامج يعمل على حماية جهاز اللكمبيوتر الخاص بك من جميع انواع الفيروسات و التروجان و الديدان و ملفات التجسس، برنامج كاسبرسكاي انترنت سكيوريتي خصيصا تم تطويره بطريقة قوية ليوفر لك الأمان عند ابحارك على الانترنت لهذا لا يستطيع احد الاستغناء عنه و كاسبرسكاي انترنت سكيوريتي قادر على كشف الفيروسات و إزالتها من الجهاز و له إستجابة سريعة في رصد الفيروسات و التصدي لها، و تأمين جميع الثغرات في جهاز الكمبيوتر و الابحار الآمن على شبكة الانترنت العالمية.

الان جاء دور التحميل



رابط من مركز الخليج يحتوي على البرنامج مع التفعيل والشرح المصور

Kaspersky Internet Security 2015



رابط مباشر للكاسبر فقط

Kaspersky Internet Security 2015



رابط لباتش التفعيل فقط

Kaspersky Internet Security 2015





source منتديات الثانوية الإعدادية علال بن عبد الله - تاوريرت http://ift.tt/1JdIqBy
Kaspersky Internet Security 2015 مع التفعيل لمدة سنة كاملة 4.5 5 Unknown السبت، 14 فبراير 2015 Kaspersky Internet Security 2015 Kaspersky Internet Security 2015 بأحدث اصدار مع التفعيل لمدة سنة كاملة التعريف بالبرنامج برنامج الحماية كاس...


On : السبت، 14 فبراير 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق