بابكر وصلاح يقودان فيورنتينا للفوز

أهدى بابكر وصلاح الفوز لفيورنتينا على حساب ساسولو.

سجل المهاجم السنغالي كاوما بابكر هدفين وهيأ الثالث ليقود فيورنتينا للفوز على ساسولو 3-1 في سادس انتصار للفريق خارج أرضه ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم السبت.



ويبحث فيورنتينا عن اقتناص مركز يؤهل لخوض التصفيات الخاصة بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

وسيطر الفريق الذي يدربه فينشينزو مونتيلا على الشوط الأول واستطاع حسم المباراة في غضون دقيقتين بعد أن لعب بابكر الكرة بكعب القدم ليدفع بمحمد صلاح المهاجم السابق لتشيلسي لتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 30.



وسجل بابكر الهدف السادس له هذا الموسم بعدها بتسعين ثانية قبل أن يكمل ثلاثية فريقه في الدقيقة 62 بعد أن سيطر على تمريرة ديفيد بيزارو وسدد بهدوء في مرمى اندريا كونسيلي.



وسجل دومينيكو بيراردي هدف ساسولو الوحيد برأسه بعدها بخمس دقائق.



ويحتل فيورنتينا المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 38 نقطة.



ويحتل ساسولو المركز 12 برصيد 29 نقطة عقب خسارته للمرة الثانية فقط على أرضه هذا الموسم. ======== 14/02/2015 ==========ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ





source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1DsSAcI
بابكر وصلاح يقودان فيورنتينا للفوز 4.5 5 Unknown السبت، 14 فبراير 2015 أهدى بابكر وصلاح الفوز لفيورنتينا على حساب ساسولو. سجل المهاجم السنغالي كاوما بابكر هدفين وهيأ الثالث ليقود فيورنتينا للفوز على ساسولو 3-1 ف...


On : السبت، 14 فبراير 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق