تلميذة تُلقي بنفسها من "الحافة" بطنجة

تلميذة تُلقي بنفسها من "الحافة" بطنجة



ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

هسبريس من طنجة

الأربعاء 25 فبراير 2015 - 13:30

أفاد شهود، صباح اليوم الأربعاء، أن تلميذة تدرس بإحدى ثانويات طنجة، حاولت الانتحار عن طريق إلقاء نفسها من المنطقة المعروفة بـ"حجرة غنام" بالحافة.

ورغم محاولات منعها من طرف صديقة لها كانت برفقتها إلا أن التلميذة كانت مصرّة على فعلها، حيث أكد ذات الشهود أنها طلبت من صديقتها تركها لحال سبيلها، قبل أن تنفلت منها وتنفذ ما أرادت.

هذا، وقد تم نقل الفتاة إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس لتلقي العلاجات اللازمة، علما أنها تعاني من جروح ورضوض خطيرة نظرا للارتفاع الشاهق الذي رمت نفسها منه.

يذكر أن حالات الانتحار بطنجة، أصبحت تتزايد يوما عن يوم، بشكل غريب، جعل عددا من الناشطين يحذرون من أن الأمر تعدّى الحوادث الفردية إلى "الظاهرة".






source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1zHF549
تلميذة تُلقي بنفسها من "الحافة" بطنجة 4.5 5 Unknown الأربعاء، 25 فبراير 2015 تلميذة تُلقي بنفسها من "الحافة" بطنجة هسبريس من طنجة الأربعاء 25 فبراير 2015 - 13:30 أفاد شهود، صباح اليوم الأربعاء، أن تلميذة...


On : الأربعاء، 25 فبراير 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق