عودة مسلسل الاعتداءات على طلبة كلية الشريعة : اعتراض سبيل طالبين وتهشيم ثالث ب"شاقور"

اشتوكة بريس : الأحد 15 فبراير 2015 =================سعيد مكراز

- 15/2/2015ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

اهتز حي كلية الشريعة صبيحة اليوم الاحد على خبر عودة مسلسل الاعتداءات على طلبة كلية الشريعة الذين يقطنون بالحي وببعض الاحياء المجاورة .

فعند صلاة مغرب يوم السبت اعترض مجهولون سبيل طالبين وسلباهما مايملكانه تحت التهديد بالسلاح فيما تم تهشيم راس ثالث بعد مغرب نفس اليوم في الطريق الرابطة بين الحي وحي المزار بواسطة شاقور اصيب على اثرها بجروح خطيرة ، وقد شوهدت دورية للامن الوطني تجوب المنطكقة منذ ان عقد عميد الكلية اجتماعا ضم الطلبة ورئيس مفوضية الشرطة ولكن هؤلاء يكتفون بمراقبة اصحاب الدراجات النارية والتركيز اساسا على ارتداء الخودة من عدمها ، والجلوس في بعض المناطق التي لم ولن ياتي إليها أمثال هؤلاء المعتدون الذين يقطعون الطريق على المارة سواء من ساكنة الحي والطلبة ، وقد عرف الحي هذه الايام انتشار السرقة بحيث تم اقتحام احد نوادي الانترنت مما يجعل هذا الحي الذي عرف عنه الهدوء والسكينة يعرف انفلاتا امنيا خطيرا يستدعي تدخل الجهات الامنية وتغيير خطتها باقتحام بعض الاماكن المهجورة التي يتخدها مدمنون على المخدرات اماكن أمنة للاختباء وانتظار ضحاياهم.





source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1CxzMVA
عودة مسلسل الاعتداءات على طلبة كلية الشريعة : اعتراض سبيل طالبين وتهشيم ثالث ب"شاقور" 4.5 5 Unknown الأحد، 15 فبراير 2015 اشتوكة بريس : الأحد 15 فبراير 2015 =================سعيد مكراز - 15/2/2015 اهتز حي كلية الشريعة صبيحة اليوم الاحد على خبر عودة مسلسل الاعتد...


On : الأحد، 15 فبراير 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق