الى االأساتذة الذين غيروا الإطار عبر المدارس العليا أولى وأحق من المكلفون خارج اطارهم

انه لشيء يحز في النفس ويدعوا الى الحمق ذاك الذي نسمع به بين الفينة والأخرى فيما يخص الحلول الترقيعية التي تدعو اليه بعض النقابات .فمنذ يومين سمعنا ان اللجنة التقنية تتجه الى إقرار المكلفين بمناصبهم الحالية بشروط تم تفصيلها بطبيعة الحال حسب مقاس فءة هم يعلمونها، و الحال اننا لا ندري كيف يفكر اصحاب هذا المقترح او بالأحرى نحن من لا يفهمها؟! ففي ظل وجود أناس هم احق بتلك المناصب التي يراد تفويتها لمقربيهم واعني بالذكر هنا من تم نفيهم من نياباتهم الأصلية من الأساتذة الذين غيروا الإطار عبر المدارس العليا و الذين يتم إسكاتهم بامتياز لا يسمن من جوع، هم الذين تلقو تكوينا خبروا فيه ماهو بيداغوجي وديداكتيكي وعملي عبر التكوين بعد معاناة مريرة مع الترخيص باجتياز مباراة الدخول والتكوين ليجدوا أنفسهم مبعدين كرها عن ذويهم خارج نياباتهم الأصلية والتي عنوا كذلك الأمرين لدخولها.دونما الحديث عن السنوات التي قرصنة من أقدميتهم، و بعد ان عمقت الوزارة المشكل بإقصاء اخر الا و هو السماح لمجتازي مباراة الترقية بالشهادة بالمشاركة بكامل نقاطهم بالحركة الانتقالية الوطنية والجهوية بل وحتى المحلية نجدها اليوم وبإيعاز مرة اخرى من النقابات تكرس واقع الإقصاء والظلم بالعزم على تمرير مقترح إقرار المكلفين بمناصبهم. اما ان سيدي الوزير انصاف هذه الفءة حتى تحسب لكم نقطة حسنة من بين ما أقررتموه من قوانين شجاعة؟أليس من العدل إعطاء الأسبقية لهذه الفءة قانونيا و اجتماعيا وإنسانيا ؟ نرجوا أخذ نداءنا هذا بعين الاعتبار كونه صوت من أصوات مظلومي هذه الفءة التي تعاني في صمت هي كذلك .





source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1zFzu25
الى االأساتذة الذين غيروا الإطار عبر المدارس العليا أولى وأحق من المكلفون خارج اطارهم 4.5 5 Unknown الثلاثاء، 3 فبراير 2015 انه لشيء يحز في النفس ويدعوا الى الحمق ذاك الذي نسمع به بين الفينة والأخرى فيما يخص الحلول الترقيعية التي تدعو اليه بعض النقابات .فمنذ يومين...


On : الثلاثاء، 3 فبراير 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق