اللبن البلدي ..طريقك نحو الرشاقة


ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

المساء

ثبت أن اللبن الرائب يمكن أن يغير من قدرة الجسم على حرق الدهون، مما يجعله يفقد الدهون ويحتفظ بالعضلات.

وهذه الدراسة الحديثة التي قدمها طبيب يدعى «مايكل زيميل» وهو أستاذ للتغذية في جامعة تينيسي وجدت أن الأفراد الذين تناولوا اللبن الرائب الخالي من الدسم قد فقدوا أوزانا أكبر بكثير مما فقده آخرون كانوا يتبعون حمية قليلة السعرات فقط.

ويعد فقد الدهون من منطقة البطن شيئا جيدا للغاية حيث أن أخطر أنواع زيادة الوزن هي تلك التي يتجمع فيها الدهن في هذه المنطقة، والتي يشبه فيها الجسم شكل التفاحة، وفيها تزيد نسبة الإصابة بأمراض القلب والسكر والسكتة الدماغية وبعض أنواع السرطان.

ويعتقد الباحثون أن الغذاء القليل في الكالسيوم يزيد من إنتاج إنزيمات منتجة للدهون، ويقلل من نشاط الإنزيمات التي تكسر الدهون، والنتيجة خلايا دهنية أكبر وأكثر دهنا ..

ومن هنا جاءت نصيحة الباحثين بتناول اللبن الرائب خالي الدسم والغني بالكالسيوم والذي يحتوي على 100 سعر حراري فقط في الكوب المحتوي على 180 جراما، وذلك ثلاث مرات يوميا..

وهذا اللبن الرائب الغني بالكالسيوم يحافظ على كثافة العظام، والكتلة العضلية، كما يزيد من فقد الدهون.






source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/16lAVGG
اللبن البلدي ..طريقك نحو الرشاقة 4.5 5 Unknown الخميس، 5 فبراير 2015 المساء ثبت أن اللبن الرائب يمكن أن يغير من قدرة الجسم على حرق الدهون، مما يجعله يفقد الدهون ويحتفظ بالعضلات. وهذه الدراسة الحديثة التي قد...


On : الخميس، 5 فبراير 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق