التحقيق مع مقتصد ثانوية الفقيه بسلا


ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

إنصاف بريس



رشيدة لملاحي - أكدت مصادر موثوقة، أن الشرطة القضائية فتحت تحقيقا بشأن شبهة اختلاس تورط فيه مقتصد بثانوية الفقيه (م .ح)بسلا، ويتعلق الأمر بحسب مصادر انصاف بريس، بمبلغ 20 مليون سنتيم، فضلا عن اختفاء المبالغ التي يتم تحصيلها من تسجيلات التلاميذ وكذا من التأمينات الخاصة بهم، مما يرفع المبلغ المختلس بحسب نفس المصادر إلى ما يفوق 30 مليون سنتيم، لاسيما و أن الفترة التي شملها التحقيق مع هذا المقتصد تبدأ منذ 2008 إلى الآن.

يأتي هذا بعد أيام قليلة من إلقاء القبض على مقتصد سابق ثانوية القدس بالشماعية، وإيداعه السجن المحلي بأسفي، في انتظار عرضه للمحاكمة بتهمة خيانة الأمانة، وجاء اعتقال المتهم بعد شكاية سابقة وضعها المدير السابق للمؤسسة التعليمية المذكورة، والنائب الإقليمي السابق للوزارة الوصية منذ أكثر من سنة، ضد المعني يتهمانه فيها بسوء التدبير، واختلاس أموال عمومية. ونفس الأمر أيضا تم قبل شهر عندما تم اعتقال مقتصد يعمل بمؤسسة تعليمية بأولاد حمدان بالجديدة بتهمة الارتشاء، وذلك بعد سقوطه في كمين نصبه له الممون.






source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1EExfP8
التحقيق مع مقتصد ثانوية الفقيه بسلا 4.5 5 Unknown الثلاثاء، 3 فبراير 2015 إنصاف بريس رشيدة لملاحي - أكدت مصادر موثوقة، أن الشرطة القضائية فتحت تحقيقا بشأن شبهة اختلاس تورط فيه مقتصد بثانوية الفقيه (م .ح)بسلا، و...


On : الثلاثاء، 3 فبراير 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق