طلبة سطات متذمرون من غياب موظفي مصلحة الشؤون الطلابية والعميد ينفي

محمد منفلوطي_هبة بريس : الاثنين 16 فبراير 2015

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

كشفت مصادر "هبة بريس" عن نوع من التذمر والإستياء والسخط ، يسود بين صفوف طلبة كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بسطات، نتيجة ما وصفتها بالغيابات المتكررة والمستمرة لموظفي مصلحة الشؤون الطلابية ومعالجة النقط بالنسبة للطلبة باستثناء إحدى المتدربات،



مستغربين في الوقت ذاته، صمت العمادة إزاء هذا الوضع المتردي بالكلية وحرمان الطلبة من حقهم في الحصول على وثائقهم الإدارية وبيانات نقطهم وتصحيح الأخطاء المرتكبة على مستوى التسجيل والتي كان قد تكلف بها مجموعة من الطلبة بداية هذا الموسم الجامعي في تنزيل ارتجالي وعشوائي للوحدات المدرسة في النظام البيداغوجي الجديد، وهو الأمر الذي تجسد بالملموس تأثيره هاته الأيام تزامنا مع فترة امتحانات الدورة الخريفية على حد وصف ذات المصادر.



حول هذا الموضوع، وفي إطار احترام الرأي والرأي الآخر، ربطت "هبة بريس" اتصالا هاتفيا بعميد الكلية الدكتور رشيد السعيد، حيث نفى نفيا قاطعا ما تم تداوله من مغالطات حول غياب الموظفين بالمصلحة المذكورة، مؤكدا في الوقت ذاته، أن الجميع وضع رهن الطلبة حتى خلال فترة اجراء الإمتحانات.



وأضاف رشيد السعيد، أن إدارته تعمل حاليا على حل جميع المشاكل العالقة منذ سنة 2009، بما فيها تفريغ النقط من النظام القديم إلى الجديد، وهي العملية التي أفرزت عن عدم ادراج أسماء بعض الطلبة ضمن اللوائح المعلنة، مما تتطلب من الإدارة العمل على معالجتها في حينها، مطالبا كافة الطلبة بالإطلاع على فحوى الإعلانات والمعطيات التي تعمل العمادة على نشرها على السبورات الإعلانية بفضاء الكلية لمواكبة جميع المستجدات.





source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1L3xUZx
طلبة سطات متذمرون من غياب موظفي مصلحة الشؤون الطلابية والعميد ينفي 4.5 5 Unknown الاثنين، 16 فبراير 2015 محمد منفلوطي_هبة بريس : الاثنين 16 فبراير 2015 كشفت مصادر "هبة بريس" عن نوع من التذمر والإستياء والسخط ، يسود بين صفوف طلبة كلية ا...


On : الاثنين، 16 فبراير 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق