جراحة ناجحة لخاميس رودريغيز

أجرى مهاجم ريال مدريد الكولومبي خاميس رودريغيز جراحة ناجحة في قدمه اليمنى.





أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم الخميس أن مهاجمه الكولومبي خاميس رودريغيز خضع لعملية جراحية ناجحة في قدمه اليمنى.



وكان رودريغيز تعرّض لكسر في مشط قدمه اليمنى أمس الأربعاء في المباراة التي فاز فيها ريال مدريد على إشبيلية 2-1 ضمن المرحلة السادسة عشرة من الدوري المحلي.

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

وأذاع النادي بياناً جاء فيه أن "خاميس رودريغيز خضع لعملية جراحية ناجحة في قدمه اليمنى التي تعرّضت لكسر في المباراة ضد إشبيلية" وخرج من المباراة على إثرها بعد نحو 30 دقيقة من الشوط الأوّل حيث حلّ مكانه خيسي رودريغيز.



وأكد النادي أن العملية أشرف عليها الطبيب ماريانو دي برادو بحضور طبيب النادي خيسوس اولمو.



وذكرت الصحف المحلية أن غياب رودريغيز عن صفوف النادي قد يستمر نحو شهرين.



وكان مدافع الفريق سيرخيو راموس تعرّض بدوره لتمزق في العضلة الخلفية للفخذ وخرج من المباراة وهو لن يتمكن من المشاركة في مباراة الدربي ضد اتلتيكو مدريد يوم السبت.== 5/2/2015 =======ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ





source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1zTE1Os
جراحة ناجحة لخاميس رودريغيز 4.5 5 Unknown الخميس، 5 فبراير 2015 أجرى مهاجم ريال مدريد الكولومبي خاميس رودريغيز جراحة ناجحة في قدمه اليمنى. أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم الخميس أن مهاجمه ا...


On : الخميس، 5 فبراير 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق