هاتريك الساحر ميسي يقود برشلونة لاكتساح ليفانتي بخماسية ..!

واصل فريق برشلونة الاسباني نتائجه المميزة في المباريات الأخيرة حيث حصد قبل قليل انتصارا كاسحا على حساب ليفانتي بفضل ثلاثي هجومه ميسي ونيمار وسواريز .

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

وكان الفريق الكاتلوني قد بدأ المباراة ضاغطا منذ البداية بحثا عن الهدف الأول ونجح النجم البرازيلي نيمار جونيور في افتتاح التسجيل في الدقيقة الـ17 بعد أن تلقى تمريرة رائعة من ميسي .



وفي الدقيقة 36 سجل ميسي هدفا رائعا إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل وسرعان ماعاد ميسي وسجل هدفا صحيحا هذه المرة في الدقيقة 37 لينهي برشلونة الشوط الأول متقدما بهدفين .



وفي الشوط الثاني ومع دقائقه الأولى عاد ميسي ليضع بصمته مرة أخرى بتسجيله الهدف الثالث بعد أن تلقى تمريرة من بيدرو ، ثم اضاف ميسي الرابع في الدقيقة 65 بعد ركلة جزاء احتسبها الحكم .



وفور دخوله بدقائق نجح سواريز في اضافة الهدف الخامس في الدقيقة 73 بباكورد رائع وبعدها هدأ رتم برشلونة وانتهى اللقاء على هذه الخماسية .هاي كورة : 15/02م2015





source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1JioNs7
هاتريك الساحر ميسي يقود برشلونة لاكتساح ليفانتي بخماسية ..! 4.5 5 Unknown الأحد، 15 فبراير 2015 واصل فريق برشلونة الاسباني نتائجه المميزة في المباريات الأخيرة حيث حصد قبل قليل انتصارا كاسحا على حساب ليفانتي بفضل ثلاثي هجومه ميسي ونيمار ...


On : الأحد، 15 فبراير 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق