دردشة عبر «الوات ساب» تنتهي باعتقال مغربيين

فلاش بريس ============== الأحد 15 فبراير 2015

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ



قادت دردشة عبر «الوات ساب»، بين ضحية عملية سرقة ومتهم بشراء المسروق، إلى اعتقال متهمين في ملف يتعلق بالسرقة بعد وقوعهما في يد عناصر من الشرطة القضائية التابعة لمنطقة الأمن بالخميسات، التي وضعتهما تحت تدابير الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة.



وتعود تفاصيل هذه القضية، عندما تقدم الضحية نحو إحدى الدوائر الأمنية بالخميسات مسجلا شكاية بشأن تعرضه للسرقة عبر النشل بمحيط الثانوية التأهيلية موسى بن نصير، حيث يتابع دراسته، من قبل مجهول استهدف هاتفه النقال من النوع الذكي، وأوضح المشتكي خلال تصريحاته، أنه أخبر في اليوم الموالي للحادث من قبل معارفه بهوية الشخص الذي استهدفه بالسرقة، وبكونه يعرض الهاتف المسروق للبيع على بعض التلاميذ.



وأضاف الضحية أنه تمكن بعد مرور عشرة أيام عن ذلك من استرجاع رقم هاتفه من شركة فاعلة في مجال الاتصال، قبل أن يعمد في وقت لاحق إلى الدخول في دردشة عبر موقع «الوات ساب» مع حامل الهاتف المسروق، وأوهمه بكونه فتاة وقام باستدراجه إلى أن تمكن من الحصول على صورة فوتوغرافية له، كما ضرب معه موعدا للقاء به، وهو ما تم فعلا حيث رافقت عناصر أمنية الضحية نحو مكان اللقاء المتفق بشأنه بمحاذاة المحطة الطرقية، ليتم إيقاف المتهم عبر الاستعانة بالصورة الفوتوغرافية وحجز الهاتف موضوع السرقة لديه، إلى جانب قطعة من مخدر الشيرا.





source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1FPsdNz
دردشة عبر «الوات ساب» تنتهي باعتقال مغربيين 4.5 5 Unknown الأحد، 15 فبراير 2015 فلاش بريس ============== الأحد 15 فبراير 2015 قادت دردشة عبر «الوات ساب»، بين ضحية عملية سرقة ومتهم بشراء المسروق، إلى اعتقال متهمين في ملف ...


On : الأحد، 15 فبراير 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق