تحميل برنامج PhoneTrans لنقل الملفات من الكمبيوتر الى الايفون والايباد - تحميل مجاني

تعريف برنامج نقل الملفات من الكمبيوتر الى الايفون والايباد Iphone PhoneTrans

برنامج نقل الملفات من الكميوتر الى الايفون الايباد PhoneTrans هو أحسن برامج في مجال نقل الملفات من الهواتف الذكية الى جهاز الكمبيوتر ويعتبر البرنامج أقوى برنامج على الاطلاق في هذا المجال بدون منزع هذا راجع الى ما يتوفر عليه البرنامج من مميزات رائعة جدا وتقنيات جديدة ورائعة أيضا , بحيث تستطيع ان تقوم بنقل الملفات من الكمبيوتر الى هاتفك الذكي مباشرة وبطريقة سهلة جدا ومن دون اي تعقيدات مثل ما يوجد في البرامج الاخرى , كما أنك مع برنامج PhoneTrans تستطيع ان تقوم بنقل اي ملف مثل اغنية او مقطع فيديو او اي صور او اي شيئ تريد نقله من الكمبيوتر الى هاتفك الايفون او الايباد , كما أن برنامج PhoneTrans يتوافق مع كل من اجهزة الايفون كل من الاصدارات 3 و 4 و 5 والايباد 2 و 3 , ولدى البرنامج الكثير من المميزات الرائعة جدا التي سوف تحبها في البرنامج.




معلومات عن برنامج PhoneTrans لنقل الملفات من الكمبيوتر الى الايفون والايباد

الإسم : PhoneTrans

الترخيص : مجاني


تحميل برنامج نقل الملفات من الكمبيوتر الى الايفون والايباد PhoneTrans




تحميل برنامج PhoneTrans لنقل الملفات من الكمبيوتر الى الايفون والايباد - تحميل مجاني 4.5 5 Unknown السبت، 17 يناير 2015 تحميل برنامج PhoneTrans لنقل الملفات من الكمبيوتر الى الايفون والايباد - تحميل مجاني تعريف برنامج نقل الملفات من الكمبيوتر الى الايفون والاي...


On : السبت، 17 يناير 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق