تحميل FL Studio 11 برنامج التعديل على الصوتيات Download FL Studio 11 Free

نبذة عن  برنامج التعديل على الصوتيات FL Studio 11
برنامج FL Studio 11 للتعديل على الصوتيات, يعتبر البرنامج من البرامج الرائعة جدا بحيث ان البرنامج يتميز بالمهام الرائعة جدا التي يقوم بها والتي تساعد بشكل كبير جدا على تعديل الصوتيات في مختلف انواع الصوتيات مثل الاغاني وتسجيلات الصوت وغيرها من الصوتيات التي يمكن التعديل عليها فقط من خلال برنامج FL Studio 11, وكذلك لدى البرنامج مميزات وأدوات رائعة جدا يعتبر البرنامج المتميز الاول فيها وهي الادوات الكثيرة جدا والختلفة بشكل كبير في التعديل على الصوت وأيضا الاضافات ارائعة التي يمكن اضافتها لصوت من خلال التعديل عليه, وأيضا يمكنك اضافة تأثيرات جميلة جدا على الصوت المراد التعديل عليه, وأيضا هناك الكثير جدا من الادوات الرائعة جدا والتي تساعد بشكل كبير على التعديل على مقاطع الصوت المختلفة والمتنوعة.
البرنامج بعد التثبيت
FL Studio 11 
إسم البرنامج : FL Studio 11.
حجم البرنامج : 298 Mb.
برنامج تجريبي TRial.
اصدار البرنامج : 11.0.3.
توافق البرنامج : Xp, Win 7, Win 8, Vista.

من هنا (رابط مباشر).


تحميل FL Studio 11 برنامج التعديل على الصوتيات Download FL Studio 11 Free 4.5 5 Unknown الجمعة، 16 يناير 2015 تحميل  FL Studio 11 برنامج التعديل على الصوتيات Download FL Studio 11 Free . نبذة عن  برنامج التعديل على الصوتيات FL Studio 11 برنامج FL Stu...


On : الجمعة، 16 يناير 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق