بشرى لأصحاب الحواسيب الضعيفة :ويندوز إكس بي يعود للساحة من جديد









من المعروف أن مايكروسوفت قد قررت منذ العام الماضي وقف الدعم الأمني و التقني لنظام تشغيلها ويندوز إكس بي خصوصا و هي تستعد لاستقبال النسخة النهائية من نظامها الجديد ويندوز 10، و هو ما انعكس  منذ مدة على انتشار النظام في أوساط المستخدمين لصالح ويندوز 7 و ويندوز 8 لكن احصائيات شهر ديسمبر كانت مفاجئة.و كانت الشركة الأمريكية مايكروسوفت قد قررت في 8 أبريل من سنة 2014 رفع الدعم التقني و الأمني عن نظامها الشهير ويندوز إكس بي و هو ما تسبب في نهاية المطاف في انخفاض نسبة تشغيل النظام بشكل كبير، و ذلك خصوصا لصالح ويندوز 8 حيث وصل إلى 13.57 في المئة من المستخدمين في شهر نوفمبر بعد أن كانت نسبته 23.87 في المئة في شهر سبتمبر، لكن المفاجئة كانت في الشهر الماضي. و تشير الإحصائيات التي نشرها موقع NetMarket Share أن نسبة المستخدمين لنظام ويندوز إكس بي ارتفعت لتصل إلى نسبة 18.26 في المئة متجاوزة بذلك ويندوز 8 و ويندوز 8.1 خلال شهر ديسمبر الماضي رغم رفع الدعم الأمني و التقني، و يفسر الخبراء هذا الارتفاع على الخصوص بأن نظام ويندوز إكس بي مازال يعرف رواجا كبيرا خصوصا في الصين.



بشرى لأصحاب الحواسيب الضعيفة :ويندوز إكس بي يعود للساحة من جديد 4.5 5 Unknown الأحد، 11 يناير 2015 من المعروف أن مايكروسوفت قد قررت منذ العام الماضي وقف الدعم الأمني و التقني لنظام تشغيلها ويندوز إكس بي خصوصا و هي تستعد لاستقبال النسخة الن...


On : الأحد، 11 يناير 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق