قوقل تؤجّر مطارًا من وكالة ناسا


مطار قوقل


هل قوقل بحاجة إلى الاستفادة من المطارات في منتجاتها المقبلة؟ لا ندري، ولكن هذا ما قامت به عملاقة البحث، بعدما قامت بتأجير مطار موفيت الاتحادية Moffett Federal Airfield.يشمل مطار موفيت ثلاثة هناجر من الطائرات، بالإضافة إلى اثنين من الممرات. العجيب أن العقد بين ناسا وقوقل يمتد إلى ست سنوات، كما نص العقد على وجوب دفع قوقل لمبلغ قدره 6.3 مليون دولار سنويًا من أجل أعمال الصيانة، مع الإيجار الذي تكلفته 1.16 مليار دولار!وبالرغم من ذلك، انتقدت بعض الجهات قرار تأجير المطار إلى قوقل، مدعية أنها بمثابة "سيطرة غير مسبوقة على مطار موفيت”، وأن قوقل تخطط لاختبار سياراتها ذاتية القيادة، مما يجعلها تخالف القواعد المرورية المتعارف عليها في أمريكا.أعلم أن الأرقام فلكية، لكنها أمرًا طبيعيًا لشركة مثل قوقل. السؤال هو: ماذا تعتقدون أن تقوم قوقل بفعله بعد حيازتها لمطار يحمل مساحة شاسعة مثل مطار موفيت؟ 






قوقل تؤجّر مطارًا من وكالة ناسا 4.5 5 Unknown الخميس، 13 نوفمبر 2014 هل قوقل بحاجة إلى الاستفادة من المطارات في منتجاتها المقبلة؟ لا ندري، ولكن هذا ما قامت به عملاقة البحث، بعدما قامت بتأجير مطار موفيت الاتحاد...


On : الخميس، 13 نوفمبر 2014,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق