برنامج Olive 1.0.11 لتصفح المواقع المحظورة و فتح المواقع المحجوبة

مكتبة البرامج
 برامج انترنت


 وصف البرنامج 
  
قد يتعرض بعض مستخدمي الإنترنت لحضر بعض المواقع المفضلة لديهم من قبل بعض الشركات أو الحكومات من خلال فرض رقابة على أحد المواقع أو حضرها لكن مع برنامج olive يمكن تصفح مواقعك المفضلة بأمان .
برنامج Olive هو برنامج مجاني يسمح للمستخدمين إخفاء عنوان IP الخاصة بهم. مع برنامج Olive يمكنك تصفح أي موقع أو أي تطبيق بسهولة .
البرنامج يوفر لك عدد من الخيارات مثل اختيار أي بلد، والمنطقة التي ترغب في الظهور منها بمجرد اتصالك في الإنترنت، وسوف تظهر كما لو أنك تتصفح الإنترنت مثلاً من الولايات المتحدة، من بريطانيا أو كندا أوغيرها.
برنامج Olive سهل الاستخدام ويوفر للطبقة إضافية من الأمن و anonyminity ويتطلب القليل جدا من الإعداد. كل ماعليك تثبيت البرنامج ، تسجيل حساب جديد واختيار أي IP العنوان الذي ترغب في استخدامه.
مع برنامج Olive الزيتون يمكن إخفاء عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك الحقيقي والتحايل على رقابة الدولة.
 صور من البرنامج 
الترخيص : مجاني
أنظمة التشغيل :  Windows 8 / 7 / Vista / XP
حجم البرنامج : 26.31 MB
 لتحميل البرنامج 
برنامج Olive 1.0.11 لتصفح المواقع المحظورة و فتح المواقع المحجوبة 4.5 5 Unknown الجمعة، 24 أكتوبر 2014 مكتبة البرامج   برامج انترنت  وصف البرنامج     قد يتعرض بعض مستخدمي الإنترنت لحضر بعض المواقع المفضلة لديهم من قبل بعض الشركات أو الحكومات ...


On : الجمعة، 24 أكتوبر 2014,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق