طريقة الاستفادة من النت من مدى 3 كلم او 4 كلم باشارة قوية جدا بالصور







السلام عليكم اخوانى

كما قلت طريقة الاستفادة من النت من مدى 3.71 كلم ..اى 4 كيلو باشارة قوية جدا وبالصور

فى الحقيقة انا لدى بيت العاءلة واردت ان استفيد من النت 2 ميقاولم استقبل منه شىء وهو المنزل فلم اجد حل الا هاته الطريقة وبالفعل نجحت لانه المكان الدى اتواجد فىيه لايوجد فيه نت بتاتا

وساحاول التجربة على مدى 10 او 15 كلمتر ان شاء الله واوافيكم بالنتيجة

اولا
يجب رفع المودم الى السطح فقط حوالى متر فقط لايهم الجيران ان كانو اعلى
منك . وايصال الكهرباء اليه وخيط التلفون فقط وطبعا تغطيته من
العوامل الخارجية انا استعملت بيدون زيت فارغ .

اما عندى فى البيت ركبت كرت ويفى وانتان خارجى فقط وكما ترون الاشارة فهى قوية

 والمسافة
بينى والمودم 3 كيلو و71 اى 4 كيلو ويكمن تشغيل اكثر من جهاز باخراج
كابل ريزو من الكمبيوتر الى جهاز مثل الديمو او جهاز كمبيوتر

وايضا يمكن ان تشغل الاجهزة الاخرى مثل الايفون والايباد فى البيت

فى الحقيقة انا كل الاجهزة تشتغل عندى الان والحمد لله واى سؤال انا فى الخدمة
 

 





مع تحياتي فأهلاً بردودكم اخوتي في الله






طريقة الاستفادة من النت من مدى 3 كلم او 4 كلم باشارة قوية جدا بالصور 4.5 5 Unknown الاثنين، 7 يوليو 2014 السلام عليكم اخوانى كما قلت طريقة الاستفادة من النت من مدى 3.71 كلم ..اى 4 كيلو باشارة قوية جدا وبالصور فى الحقيقة انا لدى بيت العاءلة واردت...


On : الاثنين، 7 يوليو 2014,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق