فوائد الرمان وما ذكر عنه فى الكتاب والسنه

الرمان, فاكهة الرمان, الرمان فاكهة الجنه, الرمان وما ذكر عنه فى السنه, الرمان وفوائده الطبيه, فاكهه, فواكه, فاكهة, فائدة الفاكهه, فوائد الفوائد, فواكه ذكرت فى القرآن, فوائد الرمان, وما ذكر عنه, فى الكتاب والسنه

فوائد الرمان وما ذكر عنه فى الكتاب والسنه 



قال تعالى بسم الله الرحمن الرحيم (( فِيهِمَا فَاكِهَةٌ وَنَخْلٌ وَرُمَّانٌ)) صدق الله العظيم 

وقالى رسول الله صلى الله عليه وسلم (( ما من رمانة إلا وفيها حبة من رمان الجنة)) صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم 

فوائد الرمان الصحيه والعلاجيه 

1- تجديد خلايا البشرة: الرمان يحمي البشرة من خلال تشجيع تجديد خلايا الجلد، والمساعدة في إصلاح الأنسجة، وشفاء الجروح.

2- حماية من الشمس: يوفر استهلاك الرمان للجلد المركبات التي تساعد على حمايته ضد ضرر الجذور الحرة التي يمكن أن تسببها أشعة الشمس، والسرطان وحروق الشمس، زيت الرمان يحتوي على حمض يلاغيتش المضادة للأكسدة التي يمكن أن تساعد على كبح أورام الجلد لحماية الجسم من سرطان الجلد.

3- يبطئ الشيخوخة: يمكن أن يساعد الرمان على منع فرط التصبغ والبقع والخطوط الدقيقة والتجاعيد التي غالبا ما تسببها أضرار أشعة الشمس. 

http://belbaldyelmasry.as7apnet.com/redirect.php

4- إنتاج جلد الشباب: لأن الرمان يساعد على تنعيم البشرة وإنتاج الإيلاستين والكولاجين إضافية يمكن أن يجعل بشرتك تبدو مشدودة أكثر، على نحو سلس و أكثر شبابا.

5- مساعدته مع البشرة الجافة: غالبا ما يضاف الرمان لمنتجات العناية بالبشرة لأن لديه البنية الجزيئية التي يمكن أن تخترق الطبقات العميقة من الجلد لمعظم أنواعه وتوفير رطوبة إضافية.

حماية القلب والأوعية الدموية: عصير الرمان يمكن أن يكون بمثابة مميع لتجلط الدم و يساعد على إزالة البلاك من الشرايين التي من شأنها أن تساعد على التقليل من خطر تصلب الشرايين. يمكن أن تستهلك عصير الرمان ليساعد على خفض الكولسترول LDL (الضار) وزيادة الكولسترول HDL (المفيد) لتحسين صحة القلب و خفض خطر التعرض لمشاكل القلب والأوعية الدموية .

محاربة السرطان: المواد المضادة للاكسدة في الرمان فعالة في تطهير بعض أنواع السرطان بما فيها سرطان الصدر والبروستاتا و سرطان الجلد .

تحسين جودة العظام: الانزيم المثبط في عصير الرمان يساعد على منع تلف الغضروف. ويمكن أن يساعد أيضا في السيطرة على تآكل الغضاريف لمنع هشاشة العظام.
فوائد الرمان وما ذكر عنه فى الكتاب والسنه 4.5 5 Unknown الثلاثاء، 10 يونيو 2014 الرمان, فاكهة الرمان, الرمان فاكهة الجنه, الرمان وما ذكر عنه فى السنه, الرمان وفوائده الطبيه, فاكهه, فواكه, فاكهة, فائدة الفاكهه, فوائد الفو...


On : الثلاثاء، 10 يونيو 2014,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق