برنامج LastPass Password Manager 3.1.0 لحفظ كلمة المرور وغيرها من البيانات

مكتبة البرامج
برامج حماية



وصف البرنامج : 

برنامج ادارة كلمات المرور يجعل من تصفح الانترنت مهمة سهلة وسريعة وامنة , هذا البرنامج متوفر كاضافات لمتصفح انترنت اكسبلورر وفايرفوكس وقوقل كروم واوبرا وسفاري , الباسوردات المحفوظة في برنامج LastPass Password Manager يتم تشفيرها محليا ومزامنتها مع اي متصفح اخر مع هذا البرنامج لن تحتاج الى ادخال كلمات المرور او غيرها من البيانات مثل الاسم والايميل في كل مره تقوم فيها بتسجيل الدخول الى حسابات في مواقع الانترنت بل سيقوم برنامج LastPass Password Manager بعمل form filling تعبئة للنماذج تلقائيا , وايضا يسمح لك البرنامج بفتح حساب في البرنامج واستخدام كلمات مرورك من اي مكان .

صور من البرنامج



الترخيص: مجاني
متوافق مع : Windows 7 / Vista / XP
حجم البرنامج : 11 MB
 
لتحميل البرنامج

 لمعرفة طريقة التحميل من الموقع اضغط هنا
برنامج LastPass Password Manager 3.1.0 لحفظ كلمة المرور وغيرها من البيانات 4.5 5 Unknown الثلاثاء، 6 مايو 2014 مكتبة البرامج برامج حماية وصف البرنامج :  برنامج ادارة كلمات المرور يجعل من تصفح الانترنت مهمة سهلة وسريعة وامنة , هذا البرنامج متوفر كاضافا...


On : الثلاثاء، 6 مايو 2014,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق