برنامج Kingsoft Writer 9.1.0.4550 لمعالجة النصوص وبديل قوي لبرنامج مايكرسوفت وورد

مكتبة البرامج
برامج كمبيوتر




وصف البرنامج : 

برنامج كينج سوفت رايتر  يعتبر واحد من أهم و افضل البرامج في معالجة النصوص في العالم .  برنامج كينج سوفت رايتر  هو معالج نصوص سهل الإستخدام , يتمتع بالعديد من الخيارات التي توفر لك الوقت و المجهود في كتابة و تعديل النصوص في أسرع وقت ممكن و بكل دقة . البرنامج متوافق مع جميع إصدارات مايكروسوفت أوفيس و يقوم بمعالجة و حفظ الوثائق  بمختلف الصيغ مثل : doc, .docx, .txt. البرنامج هو أداة فعاله في كتابة و عمل و تعديل و معاينة النصوص و الوثائق بمختلف الصيغ . يمكنك عمل نصوص ووثائق عالية الجودة تحتوي علي جداول , رسومات بيانية  و جرافيك .  يوفر لك البرنامج العديد من الخيارات التي تجعلك تتحكم بسهوله في كتابة و تعديل النصوص .

صور من البرنامج


الترخيص: مجاني
متوافق مع : Windows 7 / Vista / XP
حجم البرنامج : 33 MB
 
لتحميل البرنامج
شرح طريقة التحميل من الموقع اضغط هنا
برنامج Kingsoft Writer 9.1.0.4550 لمعالجة النصوص وبديل قوي لبرنامج مايكرسوفت وورد 4.5 5 Unknown الثلاثاء، 6 مايو 2014 مكتبة البرامج برامج كمبيوتر وصف البرنامج :  برنامج كينج سوفت رايتر  يعتبر واحد من أهم و افضل البرامج في معالجة النصوص في العالم .  برنامج كي...


On : الثلاثاء، 6 مايو 2014,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق