برنامج AK-Player 7.3 لتشغيل ملفات الفيديو والصوت

مكتبة البرامج
برامج ميديا




وصف البرنامج : 

تطبيق AK-Player هو تطبيق مصمم لتشغيل وسائط الفيديو, ويهدف إلى إتاحة مشاهدة ملفات الفيديو المختلفة من دون الحاجة الي البقاء متصلاً بالأنترنت, ويتم ذلك عن طريق تخزين الملفات المؤقته المأخودة من الفيديو والتي توجد في الملفات المؤقته ويضعها في مجلد عادي لعرض الفيديو مرة أخري. والتطبيق يشتهر بسهولة تثبيته وتشغيلة, وواجهة برنامج تشغيل الميديا والفيديو AK-Player تتميز بالسهولة في التعامل معها, وأهم ميزه يقدمها هذا التطبيق هي القدرة علي تتبع الملفات المؤقته للفيديوهات التي قمت بتشغيلها من علي محرك ألأقراص, مما يمكنك من تشغيلها مرة أخري في حالة ما اذا أحتجت اليها.

صور من البرنامج


الترخيص: مجاني
متوافق مع : Windows 7 / Vista / XP
حجم البرنامج : 224 MB
 
لتحميل البرنامج

 لمعرفة طريقة التحميل من الموقع اضغط هنا
برنامج AK-Player 7.3 لتشغيل ملفات الفيديو والصوت 4.5 5 Unknown الثلاثاء، 6 مايو 2014 مكتبة البرامج برامج ميديا وصف البرنامج :  تطبيق AK-Player هو تطبيق مصمم لتشغيل وسائط الفيديو, ويهدف إلى إتاحة مشاهدة ملفات الفيديو المختلفة ...


On : الثلاثاء، 6 مايو 2014,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق