نتائج اختبارات الأداء تُظهر تفوق HTC One الجديد على مُنافسيه من سوني وسامسونج

نتائج اختبارات الأداء تُظهر تفوق HTC One الجديد على مُنافسيه من سوني وسامسونج

 هاتف HTC One الجديد، تسرّب بما فيه الكفاية، ولم يبقَ لدينا إلا انتظار الكشف الرسمي عنه في الخامس والعشرين من آذار/مارس. لكن تسريب اليوم وعدا عن نشره لبعض صور الجهاز التي لا تقدم شيئًا جديدًا بالنسبة لنا، يحتوي كذلك على لقطة تُظهر نتائج اختبارات الأداء على الجهاز، والتي تمّت بواسطة تطبيق AnTuTu Benchmark الشهير.



بحسب التسريب فقد سجل الجهاز 37000 نقطة، وهذا ليس أعلى من جهاز Galaxy Note 3 كما يظهر في الصورة فحسب، بل أعلى كذلك من نتائج اختبارات الأداء التي سجلها هاتفي Galaxy S5 و Xperia Z2 بحوالي 5 إلى 10 بالمئة، رغم أن الهاتفين المذكورين يعملان بنفس المعالج الموجود في HTC One وهو Snapdragon 801.



وكالعادة، ينبغي أن نذكّر بأن نتائج الاختبارات هذه لا تعني الكثير، ولا تعكس بالضرورة تجربة الاستخدام الفعلية، وليست كافية كي نقول بأن هاتفًا معينًا هو أفضل من الآخر لمجرد تسجيله نقاطًا أعلى في تطبيقات اختبار الأداء، خاصة لو كان الفارق ضئيلًا كما هو الحال في الهواتف المذكورة هنا. لكن الرقم يكفي كي يؤكد لنا بأن هاتف HTC One الجديد سيكون مُنافسًا قويًا وهاتفًا من أقوى الهواتف في السوق خلال هذا العام بالتأكيد. وسيكون أقوى بحوالي 35% من هاتف العام الماضي الذي يعمل بمعالج Snapdragon 600.
يُذكر بأن التسريبات تتحدث عن شاشة بقياس 5 إنش بدقة 1080p ومعالج Snapdragon 801 مع المعالج الرسومي Adreno 330 و 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية وأندرويد 4.4.2 (كيت كات) مع واجهة Sense 6.
نتائج اختبارات الأداء تُظهر تفوق HTC One الجديد على مُنافسيه من سوني وسامسونج 4.5 5 Unknown الأربعاء، 5 مارس 2014 نتائج اختبارات الأداء تُظهر تفوق HTC One الجديد على مُنافسيه من سوني وسامسونج   هاتف HTC One الجديد، تسرّب بما فيه الكفاية، ولم يبقَ لدينا إ...


On : الأربعاء، 5 مارس 2014,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق