حمل برنامج تسريع الالعاب المجانى GBoost بحجم 700kb فقط

حمل, تحميل, احدث برامج الكمبيوتر, اهم برامج الكمبيوتر, احدث برامج عام 2014, برامج تسريع الالعاب, برنامج مجانى لتسريع الالعاب, حمل برنامج تسريع الالعاب المجانى, GBoost, بحجم 700kb فقط

حمل برنامج تسريع الالعاب المجانى GBoost بحجم 700kb فقط



معلومات عن البرنامج 

اذا كنت من محبي الالعاب على جهاز الكمبيوتر وكنت تعاني من بطئ اللعب على جهازك ,فهناك الكثير من البرامج التي طورت لزيادة سرعة الجهاز لتستمتع باللعب ,وما سنتحدث عنه في السطور القادمة هو احد هذه البرامج التي لن يستغنى عنها محبي الالعاب على جهاز الكمبيوتر.
GBoost 1.0.3 هو تطبيق من تطبيقات زيادة سرعة الكمبوتر اثناء اللعب, وسيقوم مؤقتا باعطاء الجهاز السرعة الكافية للالعاب متجاهلا الوظائف غير الضرورية والتي تتطلب تباطؤ به ,فهو برنامج صغير وضروري وصمم ليقدم هذه الخدمة ليحسن من سرعة اللعبة بشكل عام حيث تصبح اكثر استجابة ومتعة.
هذا البرنامج سيقوم بايقاف كل المهام الغير ضرورية والتي تاخذ من سرعة الجهاز ولكنه بنفس الوقت سيحافظ على البروسيسور (المعالج CPU) وسيساعده وعلى سرعة الاتصال بالانترنت بالاضافة لمحافظته على الذاكرة RAM , واذا انتهيت من اللعب واردت العودة بالنظام الى سابق عهده فهناك طريقتان اما بالضغط على الزر “Restore” او عن طريق اعادة تشغيل الجهاز فسيعود كل شيء الى ماكان عليه ولن يحدث اي تغير دائم فهو آمن ومفيد مع واجهة سهلة وانيقة لن تتعب المستخدم لفهمها.

مايحتاجه البرنامج ليعمل على الجهاز:
- ذاكرة الوصول العشوائي RAM 256MB
- معالج سريع او بسرعة 300 MHz فاكثر
- مساحة خالية على محرك الاقراص لا تقل عن 30mb

http://belbaldyelmasry.as7apnet.com/redirect.php

حمل برنامج تسريع الالعاب المجانى GBoost بحجم 700kb فقط 4.5 5 Unknown الأحد، 9 مارس 2014 حمل, تحميل, احدث برامج الكمبيوتر, اهم برامج الكمبيوتر, احدث برامج عام 2014, برامج تسريع الالعاب, برنامج مجانى لتسريع الالعاب, حمل برنامج تسر...


On : الأحد، 9 مارس 2014,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق