شرح طريقة استعادة ويندوز اكس بى الى نقطه او تاريخ معين بعد حدوث مشكله للويندوز

شرح, شروحات, شروحات ويندوز اكس بى, اهم مواضيع ويندوز اكس بى, طريقة استعادة نقطه معينه فى ويندوز اكس بى, xp,شرح طريقة استعادة ويندوز اكس بى, الى نقطه او تاريخ معين, بعد حدوث مشكله للويندوز, restore xp

شرح طريقة استعادة ويندوز اكس بى الى نقطه او تاريخ معين بعد حدوث مشكله للويندوز

يشرح هذا الموضوع كيفية استخدام أداة استعادة النظام ويندوز لاستعادة الكمبيوتر إلى حالته السابقة اذا واجهتك مشكلة ما في جهاز الحاسوب نتيجة سوء تنصيب برانامج او خظأ في الاعدادات سبب حدوث خلل في نظام الوندوز فيمكن بكل سلاسة العودة الى الحالة السابقة للحاسوب قبل حدوث المشكلة .

استعادة النظام يأخذ "لقطة" من ملفات النظام الهامة وبعض ملفات البرنامج وإعدادات التسجيل ، وتقوم بتخزين هذه المعلومات كنقاط استعادة. إذا كان الكمبيوتر لا يعمل بشكل صحيح ، يمكنك استخدام نقاط الاستعادة هذه لاستعادة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز إكس بي إلى حالة سابقة عندما كان يعمل الكمبيوتر بشكل صحيح.

ملاحظة استعادة النظام لا يؤثر على الملفات الشخصية ، مثل المستندات والصور أو البريد الإلكتروني. يمكنك فقط استعادة الملفات التي قمت بحذفها إذا كان لديك نسخ احتياطية من هذه الملفات.

ملاحظة لإكمال استعادة النظام ، يجب تسجيل الدخول إلى ويندوز كمديرadministrateur . إذا كان الكمبيوتر جزءا من شبكة ، قد تحتاج إلى التحقق من أن قمت بتسجيل الدخول إلى ويندوز كمدير ،

للتحقق انك دخلت الى الحاسوب كمدير اتبع الخطوات التالية :

انقر فوق ابدأ ، ثم تشغيل.

اكتب الأمر التالي في مربع الحوار تشغيل واضغط موافق :

timedate.cpl





إذا تم فتح مربع الحوار خصائص التاريخ والوقت، فانت مسجل كمدير انقر فوق إلغاء لإغلاق مربع الحوار خصائص التاريخ والوقت. 





لكن اذا ظهرت الرسالة التالية هذا يعني انك لم تدخل للحاسوب كمدير بل كمستخدم عادي 




الان شرح كيفية استخدام استعادة النظام للرجوع الى الحالة السابقة في ويندوز إكس بي

انقر فوق ابدأ، وأشر إلى أدوات النظام من جميع البرامج ، ثم والملحقات ، وانقر فوق استعادة النظام كما في الصور التالية ..



على صفحة استعادة النظام، انقر فوق استعادة الكمبيوتر إلى وقت سابق ثم انقر فوق التالي



  قم بتحديد نقطة استعادة، انقر فوق نقطة استعادة النظام في القائمة الأخيرة في هذه القائمة التالية ، انقر فوق نقطة استعادة، ثم انقر فوق التالي.



بعد تأكيد نقطة استعادة التحديد ، انقر فوق التالي. استعادة النظام استعادة التكوين السابق ويندوز إكس بي ومن ثم إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر.

و بعد تسجيل الدخول إلى الكمبيوتر كمدير. انقر فوق موافق على صفحة استعادة النظام الاستعادة الكاملة التي ستستقبلك .
شرح طريقة استعادة ويندوز اكس بى الى نقطه او تاريخ معين بعد حدوث مشكله للويندوز 4.5 5 Unknown السبت، 22 فبراير 2014 شرح, شروحات, شروحات ويندوز اكس بى, اهم مواضيع ويندوز اكس بى, طريقة استعادة نقطه معينه فى ويندوز اكس بى, xp,شرح طريقة استعادة ويندوز اكس بى, ...


On : السبت، 22 فبراير 2014,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق