أسهل طريقة لتشغيل تطبيقات أندرويد على الويندوز

مكتبة الدروس
دروس كمبيوتر

هناك أساليب مختلفة لتشغيل تطبيقات أندرويد على جهاز كمبيوتر، ولكن هذه طريقة سريعة وسهلة لتشغيل تطبيقات أندرويد .

برنامج Genymotion بسيط وسهل في تنزيل وتثبيت التطبيقات وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . كما له القدرة على تشغيل بعض الألعاب 3D .

لتحميل برنامج Genymotion يجب عليك التسجيل في موقع www.genymotion.com








بمجرد تثبيت البرنامج، قم بتسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد Genymotion الخاص بك ويمكنك الاختيار من بين قائمة من أجهزة الروبوت الظاهري مع اختلاف تكوينات الأجهزة وإصدارات نظام التشغيل أندرويد.ويأتي حزم مع Google Apps.

وبعد ذلك يتم تحميل جهاز الروبوت الظاهري تلقائيا. كل ما تبقى لك القيام به هو النقر على زر التشغيل والبدء في الامر. يمكنك ثم تسجيل الدخول إلى جهازك الجديد مع حساب Google الخاص بك، وتحميل وتشغيل أي التطبيقات التي ترغبها .
أسهل طريقة لتشغيل تطبيقات أندرويد على الويندوز 4.5 5 Unknown الجمعة، 27 سبتمبر 2013 مكتبة الدروس دروس كمبيوتر هناك أساليب مختلفة ل تشغيل تطبيقات أندرويد على جهاز كمبيوتر، ولكن هذه طريقة سريعة وسهلة لتشغيل تطبيقات أندروي...


On : الجمعة، 27 سبتمبر 2013,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق