برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager

تعريف برنامج 2015 Internet Download Manager

برنامج لتحميل السريع من الانترنت يعتبر أقوى برنامج لتسريع التحميل من الانترنت الى الكمبيوتر على الاطلاق , بحيث أن برنامج Internet Download Manager يتوفر على الكثير من الادوات الرائعة جدا والتي تساعد على تحميل مختلف أنواع الملفات التي تختلف بين ملفات أفلام أو فيديوهات أو أغاني وهذا بمختلف الصيغ التي تختلف من فيديو لاخر ومن فيلم لاخر على حسب الجودة التي يتم العرض بها , ومن مميزات البرنامج أنه يحتاج فقط الى التثبيت وبعد استماعك الى اي ميديا سواء فيديو أو صوت فقط فالبرنامج يعرض عليها التحميل وكما أن برنامج Internet Download Manager يتوافق مع كل المتصفحات هذا من مميزاته الكثيرة التي تتنوع , ولا يقتصل الامر فقط على تحميل الميديا بل أيضا تستطيع ان تقوم بتحميل كتاب أو بحث مكتوب أو مجموعة من الصور وغيرها من الاشياء التي يمكن تحميلها من الانترنت .

ايقونة برنامج Internet Download Manager

برنامج انترنت داونلود مانجر
Internet Download Manager
واجهة البرنامج عند التحميل
برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager
Internet Download Manager

معلومات عن برنامج Internet Download Manager 

الإسم : Internet Download Manager 
الحجم : 5MB
الترخيص : مجاني - Free

تحميل برنامج Internet Download Manager مجانا

من هنا (رابط مباشر)
________________
تحميل,تنزيل,برنامج,برنامج مجاني,تحميل برامج مجانية,تنزيل برامج مجانية,تحميل أخر البرامج,تحميل برامج ,برنامج Internet Download Manager,برنامج تسريع التحميل,برنامج التحميل السريع من الانترنت,تحميل الافلام,تحميل فيديو يوتيوب,تحميل برنامج Internet Download Manager مجانا,Download Internet Download Manager Free.
برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager 4.5 5 Unknown السبت، 4 مايو 2013 برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager تعريف برنامج 2015 Internet Download Manager برنامج لتحميل السريع من الانترنت يعتبر أق...


On : السبت، 4 مايو 2013,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق