تحميل برنامج كويك تايم QuickTime 7 مجانا لتشغيل الفيديو والصوتيات - تحميل QuickTime 7 أخر اصدار

تعريف برنامج QuickTime 7

برنامج QuickTime 7 لتشغيل الفيديو والصوتيات هو من أفضل وأحسن برامج تشغيل الفيديو الموجودة حاليا على الانترنت والتي تعرف استخدام كبير جدا من طرف مستخدمي الانترنت في مختلف أنحاء العالم , بحيث أن لبرنامج QuickTime 7 الكثير من المميزات الرائعة والتي لا يتوفر عليها اي برنامج أخر غير برنامج QuickTime 7 بجيث أنك تستطيع مع برنامج QuickTime 7 أن تقوم بتشغيل الصوتيات بطريقة رائعة جدا مع صوت ذو جودة عالية ومن دون اي مشاكل , وأيضا ما يميز البرنامج الخفة الكبيرة التي يعمل بها اذ انك عندما تستخدم برنامج فلا تقلق من ان يبطئ الجهاز سرعته على الاطلاق , وكذلك لدى برنامج QuickTime 7 واجهة رائعة جدا يتم من خلالها عرض الفيديوهات والافلام والاغاني وكل ما يتم عرضه على برنامج QuickTime 7 , كما انك تستطيع ان تقوم بتشغيل اي صيغة من لدى الفيديو على برنامج QuickTime 7 وطريقة عرض رائعة جدا ذات جودة عالية جدا .

صورة برنامج QuickTime 7

QuickTime 7
QuickTime 7

معلومات عن برنامج تشغيل الفيديو QuickTime 7

الإسم : QuickTime 7
الحجم : 38MB
الترخيص : مجاني - Free

تحميل برنامج تشغيل الصوتيات QuickTime 7 مجانا

من هنا (رابط مباشر)
___________
تحميل برنامج كويك تايم QuickTime 7 مجانا لتشغيل الفيديو والصوتيات - تحميل QuickTime 7 أخر اصدار 4.5 5 Unknown الأربعاء، 24 أبريل 2013 تحميل برنامج كويك تايم QuickTime 7 مجانا لتشغيل الفيديو والصوتيات - تحميل QuickTime 7 أخر اصدار تعريف برنامج QuickTime 7 برنامج QuickTime 7 ...


On : الأربعاء، 24 أبريل 2013,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق