تحميل برنامج جوجل كروم مجانا - Download Google Chrome Free

تحميل برنامج جوجل كروم 2013 مجانا - Download Google Chrome Free

تعريف برنامج Google Chrome لتصفح الانترنت

برنامج Google Chrome أو متصفح Google Chrome هو أقوى وأحسن متصفح على الاطلاق الموجود على الانترنت في هذا الوقت وهو برنامج من انتاج الشركة العملاقة جوجل Google بحيث يعتبر أول متصفح للانترنت استعمالا على المستوى العالمي والعربي خاصة , هذا لما لديه من مميزات لا يمتلكها أي برنامج غيره من بين هذه المميزات الرائعة السرعة العالية جدا في تصفح الانترنت وكذلك لا يبطئ من عمل الكمبيوتر اي لا يأخر من الرام RAm , ومن مميزاته أيضا الامان العالي الذي يمتاز به اذ انه متصفح عاص جدا على الاختراق وسرقة البيانات الشخصية للمستخدم وهناك الكثير من المميزات الرائعة التي سوف تتعرف عليها مع الوقت.

صورة برنامج Google Chrome

Google Chrome
Google Chrome


معلومات عن برنامج تصفح الانترنت Google Chrome


الإسم : Google Chrome

الترخيص : مجاني - Free

تحميل برنامج Google Chrome مجانا



_________
تحميل برنامج جوجل كروم مجانا - Download Google Chrome Free 4.5 5 Unknown الثلاثاء، 9 أبريل 2013 تحميل برنامج جوجل كروم 2013 مجانا - Download Google Chrome Free تعريف برنامج Google Chrome لتصفح الانترنت برنامج Google Chrome أو متصفح Goo...


On : الثلاثاء، 9 أبريل 2013,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق