تحميل برنامج تيم فيور 8 مجانا - Download TeamViewer 8 Free

تعريف برنامج TeamViewer 8

برنامج TeamViewer 8 هو أفضل برنامج لربط الاجهزة بين بعضها البعض والنسخة الجديدة 8 من برنامج تيم فيور تعتبر نسخة رائعة وهذا لما فيها من مميزات وتقنيات لم تتوفر في النسخ الاولى على الاطلاق , اذ انك مع برنامج TeamViewer 8 تستطيع أن تقوم بربط جهازين مع معضهما البعض من دون اي سلك او شيئ وكذلك من دولة الى دولة تمام مثل اختراق الجهاز , بينما الفرق بين اختراق الجهاز وبرنامج TeamViewer 8 هو ان البرنامج ينتج لك رقم سري اذا اردت ان تذخل الى اي جهاز لازم ان تتوفر على ذلك الرقم وطريقة الحصول عليه فقط ان يعطيك صاحب الجهاز الرقم , ويقوم البرنامج بتغير الرقم في كل مرة عند اغلاقه , مما يجعل البرنامج برنامج للاغراض الايجيبية وليس للاختراق او ما شابه , مثلا انك تستطيع ان تقوم بشرح طبيقة تثبيت لعبة او برنامج او غيرها لصديق انت في بيتك وهو في بيته من خلال برنامج TeamViewer 8 اصبح الامر ممكنا ورائعا جدا , او اذا اردت ان ان تصلح لصديق مشكل في الجهاز وكل منكما في بيته باستخدام البرنامج تستطيع ان تدخل جهازه وتصلح اي شيء من دون مشاكل.

صورة برنامج TeamViewer 8

TeamViewer 8
TeamViewer 8

تعريف برنامج TeamViewer 8

الإسم : TeamViewer 8
الحجم : 4.6MB
الترخيص : مجاني - Free

تحميل برنامج TeamViewer 8 مجانا

من هنا (رابط مباشر)
____________
تحميل برنامج تيم فيور 8 مجانا - Download TeamViewer 8 Free 4.5 5 Unknown الخميس، 18 أبريل 2013 تحميل برنامج تيم فيور 8 مجانا - Download TeamViewer 8 Free تعريف برنامج TeamViewer 8 برنامج TeamViewer 8 هو أفضل برنامج لربط الاجهزة بين بع...


On : الخميس، 18 أبريل 2013,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق