برنامج Picasa لعرض وتعديل الصور والكتابة عليها مجانا 2015 - download Picasa Free

تعريف برنامج Picasa

برنامج Picasa  هو اقوى برنامج على الاطلاق في مجال عرض الصور تحريرها , ويعتبر برنامج Picasa أحسن برامج الصور هذا راجع الى عدة مميزات تميز البرنامج على باقي البرامج الاخرى التي تعرض الصور لان هذا البرنامج يتميز بحفته في العرض والجمالية العالية التي يعمل بها البرنامج وسرعته في عرض الصور وتحريرها , ويتميز أيضا البرنامج بميزته وهي الكتابة على الصور اي دون ان تحتاج الى اي برنامج الكتابة على الصور فقط برنامج Picasa يقوم بهذا وبعدة انواع الخطوط الجميلة , ويعتبر برنامج Picasa منافس شرس لبرامج الصور مثل فوتوشوب وفوتو فونيا .

صورة برنامج Picasa

Picasa

Picasa

واجهة البرنامج الداخلية

Picasa


معلومات عن برنامج Picasa

الإسم : Picasa
الحجم : 13MB
الترخيص : مجاني

تحميل برنامج Picasa مجانا

_________
برنامج Picasa لعرض وتعديل الصور والكتابة عليها مجانا 2015 - download Picasa Free 4.5 5 Unknown السبت، 2 فبراير 2013 برنامج Picasa لعرض وتعديل الصور والكتابة عليها مجانا 2015 -  download Picasa Free تعريف برنامج Picasa برنامج Picasa  هو اقوى برنامج على الا...


On : السبت، 2 فبراير 2013,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق