تنزيل برنامج فوتو شاين PhotoShine لتعديل الصور والكتابة عليها

تعريف برنامج فوتو شاين PhotoShine

برنامج فوتو شاين PhotoShine هو أقوى برامج تعديل الصور والكتابة عليها , ويعتبر برنامج فوتو شاين PhotoShine من رواد برامج الصور لما يمتاز به من مميزات رائعة جدا لا يمتلكها اي برامج غيره هذا ما يجعل الكثير من الناس تستعمل هذا البرنامج الرائع ومن مميزات برنامج فوتو شاين PhotoShine نذكر لكم القليل جدا لانه كله مميزات في الواقع , منها الخفة العالية والسرعة في تعديل الصور ويتيح لك امكانية الكتابة على الصور بخطوط جميلة جدا ويمكنك ان تعديل صورتك في إطارات مخلتفة النوع والحجم والجمال كما يمكنك مع برنامج فوتو شاين PhotoShine ان تعمل اي وف لاي صورة تريدها بشكل سهل جدا وعمل لها حفظ والاحتفاظ بها على جهازك او رفعها الى النت.

صورة برنامج فوتو شاين 2015 PhotoShine

تعديل الصور,الكتابة على الصور

معلومات عن برنامج فوتو شاين PhotoShine


الإسم : فوتو شاين PhotoShine
الحجم : 30MB
الترخيص : مجاني

تحميل برنامج فوتو شاين PhotoShine مجانا

_____________
تنزيل برنامج فوتو شاين PhotoShine لتعديل الصور والكتابة عليها 4.5 5 Unknown السبت، 16 فبراير 2013 تنزيل برنامج فوتو شاين PhotoShine لتعديل الصور والكتابة عليها تعريف برنامج فوتو شاين PhotoShine برنامج فوتو شاين PhotoShine هو أقوى برامج تع...


On : السبت، 16 فبراير 2013,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق