تحميل برنامج تشغيل الفيديو والاغاني MPlayer مجانا - Download MPlayer Free

تعريف برنامج MPlayer

برنامج MPlayer هو من أقوى البرامج في تشغيل الميديا من أغاني وفيديوهات وكل صبغ الصوت من دون استثناء , ويعتبر برنامج MPlayer هو الرائد في عالم الميديا بحيث يمتاز بالكثير من المميزات التي لا يمتلكها الى برنامج MPlayer الرائع ومن بين هذه المميزات نذكر لكم باستطاعة برنامج MPlayer تشغيل الكثير من الاغاني ذات صيغ مختلفة من دون اي مشكل كما انك تستطيع ان تشغل الفيديو بكل سهولة مثل الافلام والفيديوهات من يوتيوب او غيره من المواقع التي تقدم الفيديوهات وهذا ما يجعل برنامج MPlayer من أقوى المنافسين لبرامج مثل ريال بلاير او VLC غيرها من البرامج .

صورة برنامج MPlayer

MPlayer


معلومات عن برنامج MPlayer

الإسم : MPlayer
الحجم : 33MB
الترخيص : مجاني

تحميل برنامج MPlayer مجانا

____________
تحميل برنامج تشغيل الفيديو والاغاني MPlayer مجانا - Download MPlayer Free 4.5 5 Unknown الخميس، 28 فبراير 2013 تحميل برنامج تشغيل الفيديو والاغاني MPlayer مجانا - Download MPlayer Free تعريف برنامج MPlayer برنامج MPlayer هو من أقوى البرامج في تشغيل ا...


On : الخميس، 28 فبراير 2013,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق