ننزيل برنامج جوجل ايرث Download Google Earth 2015 مجانا - جوجل ايرث عربي

تعريف برنامج Google Earth

برنامج Google Earth هو أقوى برنامج في على الاطلاق في مجال استكشاف العالم والمحيط الخارجي لك وذلك فقط عند برنامج Google Earth ويقدم لكم مجانا , تستطيع مع برنامج Google Earth ان تستكشف مدينتك او اي مدينة في العالم وانت في جهازك , اذ انك تستطيع ان تتجول في العالم من دون ان تتحرك من مكانك وهذي يعتبر قفزة في التنولوجيا الحديثة , كما ان برنامج Google Earth يتيح لك امكانية تسجيل اي صورة اعجبتك في كل العالم وعمل لها حفظ في جهازك .

صور برنامج Google Earth

برنامج Google Earth,Google Earth


برنامج Google Earth,Google Earth

برنامج Google Earth

معلومات عن برنامج Google Earth

الإسم : Google Earth 2015.
الحجم : 24MB.
الترخيص : مجاني.

تحميل برنامج Google Earth مجانا

_____________
تحميل برنامج Google Earth مجانا,تنزيل برنامج Google Earth مجانا,برنامج Google Earth,برنامج استكشاف العالم,Google Earth,تحميل برانج مجانية,برامج كمبيوتر,برامج,عربي,تحميل.
ننزيل برنامج جوجل ايرث Download Google Earth 2015 مجانا - جوجل ايرث عربي 4.5 5 Unknown الثلاثاء، 12 فبراير 2013 ننزيل برنامج جوجل ايرث Download Google Earth 2015 مجانا - جوجل ايرث عربي تعريف برنامج Google Earth برنامج Google Earth هو أقوى برنامج في عل...


On : الثلاثاء، 12 فبراير 2013,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق