تحميل برنامج ديب فريز Deep Freeze 2013 مجانا - Download Deep Freeze Free

تعريف برنامج Deep Freeze

ان برنامج ديب فريز Deep Freeze هو أقوى برنامج حماية من الفيروسات وأحسن برنامج في حماية جهازك من اي ملف تجسس او ديدان الانترنت التي تسبب المشاكل للجهاز ويعتبر هذا البرنامج الاقوى والاشهر عالميا حيث انه يقوم بعدة ادوار في برنامج واحد , من ناحية يقوم بحماية جهازك من الفيروسات ومسببات المشاكل ومن ناحية أخرى عند نثبيت البرنامج  يقوم بحماية الجهاز من اي شيء يكون دخيل عليه اي يحذف اي ملف او اي شيء تم تثبيته بعده وهذا ما يجعل جهازك امن من اي مشكل قد تواجهه لاكن البرنامج يعطيك امكانية ترك فساح لو اردت ان تثبت اي شيء بعده ويعمل البرنامج بالباسورد مما يغلق الطريق على اي شخص اراد اللهوة في جهازك او اي شيء اخر , ولدى البرنامج كثير من الميزات التي سوف اتركك تتعرف عليها واي استفسار حول البرنامج المرجو ترك تعليقاتكم .

صورة برنامج Deep Freeze

Deep Freeze
Deep Freeze

معلومات عن برنامج Deep Freeze

الإسم : Deep Freeze
الحجم : 18MB
الترخيص : مجاني

تحميل برنامج Deep Freeze مجانا

__________
تحميل برنامج ديب فريز Deep Freeze 2013 مجانا - Download Deep Freeze Free 4.5 5 Unknown الجمعة، 1 فبراير 2013 تحميل برنامج ديب فريز Deep Freeze 2013 مجانا -  Download Deep Freeze Free تعريف برنامج Deep Freeze ان برنامج ديب فريز Deep Freeze هو أقوى ب...


On : الجمعة، 1 فبراير 2013,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق