تحميل برنامج الياهو ماسنجر Yahoo Messenger 2015 للكمبيوتر

تعريف برنامج  Yahoo Messenger

ان برنامج ياهو ماسنجر Yahoo Messenger يعد اقوى برنامج واحسنها على الاطلاق في مجال الشات والمحادثات , حيث ان برنامج ياهو ماسنجر  Yahoo Messenger يعطيك بكل سهولة ان تتكلم مع اي شخص تريد فقط الشرك الوحيد ان تتوفو انت وهو على حساب في ياهو وان يكون لديكم هذا البرنامج فقط , وبرنامج  Yahoo Messenger لديه الكثير من المميزات التي سوف تغنيك عن الكثير من التعب حيث تسمج لك بارفاق ملفات في المحادثة مثل الصور والميديا وغيرهما من الملفات المعروفة وكل هذا فقط لتسهيل طريقة ارسال الملفات الى من تحب , ومن مميزاته ايضا وكما هو معروف لدى الجميع الواجهة الجميلة جدا التي يمتاز بها البرنامج وسهولة العمل به والبرنامج لا يحتاج الى طريقة التنصيب حيث انها سهلة جدا .

صورة برنامج Yahoo Messenger



معلومات عن برنامج Yahoo Messenger

الإسم :  Yahoo Messenger
الحجم : 17MB
الترخيص : مجاني

تحميل برنامج  Yahoo Messenger مجانا

_____________
تحميل برنامج الياهو ماسنجر Yahoo Messenger 2015 للكمبيوتر 4.5 5 Unknown الأربعاء، 23 يناير 2013 تحميل برنامج الياهو ماسنجر Yahoo Messenger 2015 للكمبيوتر  . تعريف برنامج  Yahoo Messenger ان برنامج ياهو ماسنجر Yahoo Messenger يعد اقوى ب...


On : الأربعاء، 23 يناير 2013,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق