تحميل برنامج Windows Defender 2015 مجانا للحماية من الفيروسات

تحميل برنامج Windows Defender 2015 مجانا للحماية من الفيروسات

تعريف البرنامج

ان برنامج Windows Defenderهو أقوي و أفضل وأروع برامج على الاطلاق في مجال الحماية و مكافحة الفيروسات , البرنامج متخصص في مسح وإزالة ملفات وبرامج التجسس التي قد تصيب جهازك الشخصي أثناء تجولك في عالم الانترنت وتحميل الملفات المختلفة من المواقع , يعمل  البرنامج على توفر حماية لك ضد كل ضرر قد يصيب جهازك , فقد أصدرته مايكروسوفت لحماية أنظمة تشغيلها من مخاطر النت و المتطفلين , يحتوي برنامج Windows Defender على جدار ناري صلب يتصدى لأقوى الهجمات من اختراق وملفات تجسس وتروجانات وديدان وتستطيع عمل مسح شامل لنظامك في عملية بحث عن ملفات مشبوهة وعند ايجاداي شيء مشبوه يعطيك البرنامج الخيار المناسب لازالتها والتخلص منها نهائيا دون اية مشاكل تدكر , هذه كلها مميزات البرنامج وهناك المزيد ستكتشف اثناء العمل بالبرنامج .

صورة البرنامج


معلومات عن البرنامج

الإسم : Windows Defender

الحجم : 5MB

الترخيص : مجاني


تحميل برنامج Windows Defender مجانا

_____________
تحميل برنامج Windows Defender 2015 مجانا للحماية من الفيروسات 4.5 5 Unknown الجمعة، 11 يناير 2013 تحميل برنامج Windows Defender 2015 مجانا للحماية من الفيروسات تعريف البرنامج ان برنامج Windows Defender هو أقوي و أفضل وأروع برامج على الاطل...


On : الجمعة، 11 يناير 2013,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق